المشاركات الشائعة

الخميس، 23 ديسمبر 2010

جسر ميناء سيدني الشهير يتحول إلى وجهة لأروع النزهات في العالم

جسر ميناء سيدني الشهير يتحول إلى وجهة لأروع النزهات في العالم

نشر 11 تشرين الأول/أكتوبر 2010 - 12:25 GMT
  • هنا اصبحت اروع النزهات في العالم
    هنا اصبحت اروع النزهات في العالم
    صورة 1 من 2
  • تطمح المدينة لاستضافة مونديال 2022
    تطمح المدينة لاستضافة مونديال 2022
    صورة 2 من 2
تحول اليوم جسر ميناء سيدني الشهير إلى وجهة لأروع النزهات في العالم، حيث استمتع 7500 شخص بتناول الفطور مع إطلالة الميناء المذهلة وهم معلّقون على ارتفاع 50 متراً فوق المياه المتلألئة.
يعتبر "الإفطار على الجسر" الجانب الأهم من مهرجان كريف سيدني الدولي للمأكولات السنوي، وهو احتفال لمدة شهر يقدم الخبرات الاستثنائية للمأكولات في أماكن سيدني الفريدة من نوعها، في جميع أرجاء هذه المدينة الأسترالية العالمية وعبر نيو ساوث ويلز.
وتجسيداً لدعم سيدني لعرض أستراليا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تمت دحرجة كرة عملاقة ترتفع أربعة أمتار تحمل عبارة "تعالوا نلعب" وسط هذا المعلم الاسترالي المتميز.
وكان من بين رواد النزهة المتحمسين أعضاء الفريق الأسترالي لكرة القدم؛ ومنتخب استراليا كانتاس، الذي لعب مباراة دولية ودّية ضد باراغواي في ملعب سيدني لكرة القدم في الليلة الماضية؛ ومجموعة من أفضل الطهاة المحليين والدوليين المشاركين في فعاليات مهرجان كريف سيدني الدولي للمأكولات السنوي.
وقال فرانك لوي، رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم: "إنه لأمر رائع أن نشاهد أحد أبرز معالم أستراليا، جسر ميناء سيدني، يتحول إلى ملعب كرة قدم لإظهار دعم شعبنا المتّحد لعرضنا. وتسرّني رؤية الكثير من مشجّعي كرة القدم هنا اليوم لإيصال رسالة قوية إلى العالم – تعبّر عن شغفنا باستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022".
وأضاف لوي: "سيرفُل كأس العالم في أستراليا بالمتعة والاسترخاء والأمان. ونحن نرغب أن يُقام هذا الحدث الرياضي الأبرز في العالم -كأس العالم- في بلادنا. وندعو العالم أجمع ونقول لهم "تعالوا نلعب!" هنا في أستراليا".
من جانبها قالت كريستينا كينالي، رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز: "يعتبر "الإفطار على الجسر" الحدث الأبرز في مهرجان كريف سيدني الدولي للمأكولات السنوي، وهو يسلط الضوء على شغف مدينتنا بالأغذية وعشقها لفعاليات الهواء الطلق".
وأضافت كينالي: "يُعد هذا المهرجان جزءاً أساسي من جدول الأحداث الزمني لمنطقة نيو ساوث ويلز، ويتميز "الإفطار على الجسر" بروعة منقطعة النظير فعلاً – فهل يمكنك القيام بنزهة على العشب الأخضر اليانع على أبرز معلم في البلاد وفوق ميناء بمثل هذه الهيبة في أي بقعة أخرى من العالم؟"
اهتم أكثر من 200000 من سكان نيو ساوث ويلز في تأمين واحد من 6000 موقع للجمهور خلال هذا الحدث في سيدني مع ما يصل إلى 1000 زائر محلّي ودولي يشاركون في هذا الحدث. كما سيتم نقل 11000 متر مربع من المرْج الذي يغطي جسر كوثانجر الشهير عالمياً إلى إحدى حدائق سيدني.
وقد تم اختيار سيدني مؤخراً كأفضل مدينة لاحتضان الفعاليات والمهرجانات في العالم، وفي جعبتها الكثير من الفعاليات المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق